الأسئلة الشائعة
جنرال لواء
هل نباتاتك صديقة للبيئة؟
كشركة، نحن ملتزمون بالحد من تأثيرنا على البيئة، سواء في المنتجات التي نقدمها أو في ممارساتنا التشغيلية. اكتشف المزيد عن مبادرات الاستدامة لدينا على صفحتنا المخصصة لذلك.
هل يمكن وضع نباتاتك الاصطناعية في الهواء الطلق؟
قمنا في TreeLocate Foliages بتطوير نباتات UVSilx، وهي علامتنا التجارية الحاصلة على براءة اختراع للنباتات الاصطناعية المصممة خصيصاً للاستخدام الخارجي. صُممت نباتات UVSilx لتتحمل الظروف المناخية القاسية مثل الحرارة والرطوبة والرياح، وتتميز نباتات UVSilx بأوراقها الثابتة الألوان التي تظل نابضة بالحياة حتى تحت أشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة.
يُرجى ملاحظة أن نباتاتنا التي لا تعمل بالأشعة فوق البنفسجية UVSilx غير مناسبة لوضعها في الأماكن الخارجية، حيث أنها قد تبهت أو تتلف بمرور الوقت.
هل يمكنني تخصيص حجم وشكل النباتات/الأشجار؟
إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه بالضبط من خلال متجرنا الإلكتروني، يمكنك الاطلاع على خدمتنا المصممة حسب الطلب. سيعمل فريق الخبراء لدينا عن كثب معك لتحقيق رؤيتك مهما كانت معقدة أو فريدة من نوعها.
التوصيل
ماذا لو وصل طلبي تالفاً؟
يجب الإبلاغ عن أي تلف خلال 24 ساعة من التسليم. بعد هذا الإطار الزمني، يُفترض أن التلف قد حدث بعد التسليم، وبالتالي لن يتم قبول الإرجاع.
هل تقدمون الشحن الدولي؟
بالنسبة للشحن الدولي، تختلف التكاليف حسب البلد وسيتم احتسابها بمجرد إدخال عنوانك أثناء الدفع.
هل تقدمون خدمات التركيب؟
مقابل رسوم إضافية قدرها 600 درهم إماراتي، يمكن لفريق الخبراء لدينا تركيب المنتجات لك. يمكن تحديد هذا الخيار عند الدفع.
بالنسبة لألواح الجدران الخضراء، يشمل ذلك تقطيع الألواح حسب الحجم، وربطها وتركيبها. بالنسبة لأصص النباتات، سنقوم بملء المساحة الفارغة حول كل نبتة بالرغوة، وإضافة طبقة علوية من الحصى أو النشارة أو من اختيارك، ووضع النباتات بعناية.
يُرجى ملاحظة أن جميع الطلبات المصممة حسب الطلب تشمل التركيب تلقائياً.
هل يمكنني تغيير عنوان التوصيل بعد تقديم الطلب؟
يرجى الاتصال بنا مع معرف الطلب الخاص بك لطلب تغيير موقع التوصيل. لاحظ أنه إذا كان الطلب قد تم إرساله بالفعل، فسيتعين عليك اتباع تعليمات الإرجاع بدلاً من ذلك.
المرتجعات
كيف أطلب الإرجاع؟
لطلب الإرجاع، يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sales@foliages.ae مع تضمين ما يلي:
- رقم طلبك
- اسم المنتج (المنتجات)، ورقم (أرقام) السلعة (السلع)، وكمية السلع التي تقوم بإرجاعها
سترد عليك خدمة العملاء بتعليمات إعادة الشحن خلال 48 ساعة.
يُرجى ملاحظة أن جميع الطلبات تخضع لرسوم إعادة تخزين بنسبة 20% ورسوم التوصيل والمناولة الأصلية (200 درهم إماراتي).
ما هي سياسة الإرجاع لديكم؟
لاسترداد المبلغ المدفوع بالكامل، أرجع المنتج (المنتجات) في غضون 7 أيام من استلام طلبك. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا استرداد المبلغ المدفوع بالكامل إلا إذا كانت المنتجات غير مستخدمة وغير مجمعة وغير تالفة.
ما هي سياسة الإرجاع لديكم؟
لاسترداد المبلغ المدفوع بالكامل، أرجع المنتج (المنتجات) في غضون 7 أيام من استلام طلبك. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا استرداد المبلغ المدفوع بالكامل إلا إذا كانت المنتجات غير مستخدمة وغير مجمعة وغير تالفة.
كم من الوقت يستغرق استرداد الأموال المستردة؟
يُرجى الانتظار من 7 إلى 10 أيام عمل حتى يظهر المبلغ المسترد في الحساب المستخدم في عملية الدفع الأصلية.
هل يمكنني استبدال منتج بدلاً من إرجاعه؟
يمكنك استبدال قطعة بقطعة أخرى بنفس القيمة في صالة عرضنا في DIP 2. يُرجى التأكد من أن القطعة الأصلية غير مستخدمة وغير مجمّعة وغير تالفة وإعادتها في غضون 7 أيام من استلام طلبك لتكون مؤهلاً للاستبدال.
حسابي
كيف يمكنني إنشاء حساب؟
انقر على أيقونة الشخص في أعلى يمين الشاشة واتبع الخطوات لإنشاء حسابك الشخصي.
لإنشاء حساب تجاري، يُرجى الاتصال بنا وسنقوم بإعداده لك. هذا ضروري للحصول على خصم الشريك والمزايا التجارية الحصرية الأخرى.
كيف يمكنني الاشتراك أو إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية؟
قم بالتمرير لأسفل إلى التذييل للاشتراك في نشرتنا الإخبارية واحصل على خصم 15% على مشترياتك التالية.
بدلاً من ذلك، إذا كنت ترغب في إلغاء اشتراكك، ما عليك سوى النقر على زر إلغاء الاشتراك في أسفل النشرة الإخبارية أو الاتصال بنا.
هل معلوماتي الشخصية آمنة؟
سيتم استخدام جميع المعلومات التي يتم جمعها وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. إذا كنت ترغب في سحب معلوماتك الشخصية من نظامنا، يُرجى الاتصال بنا وسنساعدك على الفور.
كيف يمكنني تطبيق رمز الخصم على حسابي؟
يمكن تطبيق رمز الخصم المخصص الخاص بك عند الدفع، بينما سيتم تطبيق رموز الخصم على مستوى الموقع تلقائياً على سلة التسوق الخاصة بك. يُرجى ملاحظة أنه لا يمكنك استخدام رمزي خصم في وقت واحد؛ فإدخال رمز الخصم الشخصي الخاص بك سيتجاوز الخصم على مستوى الموقع.
العناية بالمنتج
كيف أنظف نباتاتي الاصطناعية؟
لا يمكن أن تكون صيانة نباتاتك الاصطناعية أسهل من ذلك! ما عليك سوى استخدام قطعة قماش مبللة من الألياف الدقيقة لمسح كل ورقة كلما لاحظت تراكم الغبار. الأمر بهذه البساطة.
كيف يمكنني منع النباتات الاصطناعية من التلاشي؟
هل يمكنني تقليم أو إعادة تشكيل نباتاتي الاصطناعية؟
بينما لا ننصحك بالتأكيد بتشذيب نباتاتك الاصطناعية (فهي لن تنمو مرة أخرى!) يمكنك تشكيلها كما يحلو لك. وللحصول على مظهر كثيف ومورق، قم بثني الأوراق من الساق لفتح النبتة. لا تتردد في تعديلها وإعادة تشكيلها كما تشاء حتى تجد المظهر المثالي.
الضمان والاعتماد
هل منتجاتك تأتي مع ضمان؟
نعم، جميع منتجاتنا مزودة بضمان تختلف مدته باختلاف نوع المنتج.
تأتي مجموعتنا القياسية بضمان لمدة عامين. بالنسبة للأشعة فوق البنفسجية UVSilx، نقدم ضماناً لمدة عامين ضد بهتان اللون. أما بالنسبة ل FireSilx فهو مدعوم بضمان مدى الحياة على خصائصه المقاومة للحريق.
هل منتجاتك معتمدة للسلامة من الحرائق؟
جميع المنتجات المقاومة للحريق بطبيعتها في متجرنا الإلكتروني تحمل رمز اللهب للدلالة على أنها جزء من علامتنا التجارية FireSilx الحاصلة على براءة اختراع. كل منتج من منتجات FireSilx يأتي مع الشهادات اللازمة وكفالة مدى الحياة. إذا كنت بحاجة إلى اختبار إضافي أو نوع معين من الشهادات، اتصل بنا وسنساعدك على الفور.
جنرال لواء
هل نباتاتك صديقة للبيئة؟
كشركة، نحن ملتزمون بالحد من تأثيرنا على البيئة، سواء في المنتجات التي نقدمها أو في ممارساتنا التشغيلية. اكتشف المزيد عن مبادرات الاستدامة لدينا على صفحتنا المخصصة لذلك.
هل يمكن وضع نباتاتك الاصطناعية في الهواء الطلق؟
قمنا في TreeLocate Foliages بتطوير نباتات UVSilx، وهي علامتنا التجارية الحاصلة على براءة اختراع للنباتات الاصطناعية المصممة خصيصاً للاستخدام الخارجي. صُممت نباتات UVSilx لتتحمل الظروف المناخية القاسية مثل الحرارة والرطوبة والرياح، وتتميز نباتات UVSilx بأوراقها الثابتة الألوان التي تظل نابضة بالحياة حتى تحت أشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة.
يُرجى ملاحظة أن نباتاتنا التي لا تعمل بالأشعة فوق البنفسجية UVSilx غير مناسبة لوضعها في الأماكن الخارجية، حيث أنها قد تبهت أو تتلف بمرور الوقت.
هل يمكنني تخصيص حجم وشكل النباتات/الأشجار؟
إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه بالضبط من خلال متجرنا الإلكتروني، يمكنك الاطلاع على خدمتنا المصممة حسب الطلب. سيعمل فريق الخبراء لدينا عن كثب معك لتحقيق رؤيتك مهما كانت معقدة أو فريدة من نوعها.
التوصيل
ماذا لو وصل طلبي تالفاً؟
يجب الإبلاغ عن أي تلف خلال 24 ساعة من التسليم. بعد هذا الإطار الزمني، يُفترض أن التلف قد حدث بعد التسليم، وبالتالي لن يتم قبول الإرجاع.
هل تقدمون الشحن الدولي؟
بالنسبة للشحن الدولي، تختلف التكاليف حسب البلد وسيتم احتسابها بمجرد إدخال عنوانك أثناء الدفع.
هل تقدمون خدمات التركيب؟
مقابل رسوم إضافية قدرها 600 درهم إماراتي، يمكن لفريق الخبراء لدينا تركيب المنتجات لك. يمكن تحديد هذا الخيار عند الدفع.
بالنسبة لألواح الجدران الخضراء، يشمل ذلك تقطيع الألواح حسب الحجم، وربطها وتركيبها. بالنسبة لأصص النباتات، سنقوم بملء المساحة الفارغة حول كل نبتة بالرغوة، وإضافة طبقة علوية من الحصى أو النشارة أو من اختيارك، ووضع النباتات بعناية.
يُرجى ملاحظة أن جميع الطلبات المصممة حسب الطلب تشمل التركيب تلقائياً.
هل يمكنني تغيير عنوان التوصيل بعد تقديم الطلب؟
يرجى الاتصال بنا مع معرف الطلب الخاص بك لطلب تغيير موقع التوصيل. لاحظ أنه إذا كان الطلب قد تم إرساله بالفعل، فسيتعين عليك اتباع تعليمات الإرجاع بدلاً من ذلك.
المرتجعات
كيف أطلب الإرجاع؟
لطلب الإرجاع، يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sales@foliages.ae مع تضمين ما يلي:
- رقم طلبك
- اسم المنتج (المنتجات)، ورقم (أرقام) السلعة (السلع)، وكمية السلع التي تقوم بإرجاعها
سترد عليك خدمة العملاء بتعليمات إعادة الشحن خلال 48 ساعة.
يُرجى ملاحظة أن جميع الطلبات تخضع لرسوم إعادة تخزين بنسبة 20% ورسوم التوصيل والمناولة الأصلية (200 درهم إماراتي).
ما هي سياسة الإرجاع لديكم؟
لاسترداد المبلغ المدفوع بالكامل، أرجع المنتج (المنتجات) في غضون 7 أيام من استلام طلبك. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا استرداد المبلغ المدفوع بالكامل إلا إذا كانت المنتجات غير مستخدمة وغير مجمعة وغير تالفة.
ما هي سياسة الإرجاع لديكم؟
لاسترداد المبلغ المدفوع بالكامل، أرجع المنتج (المنتجات) في غضون 7 أيام من استلام طلبك. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا استرداد المبلغ المدفوع بالكامل إلا إذا كانت المنتجات غير مستخدمة وغير مجمعة وغير تالفة.
كم من الوقت يستغرق استرداد الأموال المستردة؟
يُرجى الانتظار من 7 إلى 10 أيام عمل حتى يظهر المبلغ المسترد في الحساب المستخدم في عملية الدفع الأصلية.
هل يمكنني استبدال منتج بدلاً من إرجاعه؟
يمكنك استبدال قطعة بقطعة أخرى بنفس القيمة في صالة عرضنا في DIP 2. يُرجى التأكد من أن القطعة الأصلية غير مستخدمة وغير مجمّعة وغير تالفة وإعادتها في غضون 7 أيام من استلام طلبك لتكون مؤهلاً للاستبدال.
حسابي
كيف يمكنني إنشاء حساب؟
انقر على أيقونة الشخص في أعلى يمين الشاشة واتبع الخطوات لإنشاء حسابك الشخصي.
لإنشاء حساب تجاري، يُرجى الاتصال بنا وسنقوم بإعداده لك. هذا ضروري للحصول على خصم الشريك والمزايا التجارية الحصرية الأخرى.
كيف يمكنني الاشتراك أو إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية؟
قم بالتمرير لأسفل إلى التذييل للاشتراك في نشرتنا الإخبارية واحصل على خصم 15% على مشترياتك التالية.
بدلاً من ذلك، إذا كنت ترغب في إلغاء اشتراكك، ما عليك سوى النقر على زر إلغاء الاشتراك في أسفل النشرة الإخبارية أو الاتصال بنا.
هل معلوماتي الشخصية آمنة؟
سيتم استخدام جميع المعلومات التي يتم جمعها وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. إذا كنت ترغب في سحب معلوماتك الشخصية من نظامنا، يُرجى الاتصال بنا وسنساعدك على الفور.
كيف يمكنني تطبيق رمز الخصم على حسابي؟
يمكن تطبيق رمز الخصم المخصص الخاص بك عند الدفع، بينما سيتم تطبيق رموز الخصم على مستوى الموقع تلقائياً على سلة التسوق الخاصة بك. يُرجى ملاحظة أنه لا يمكنك استخدام رمزي خصم في وقت واحد؛ فإدخال رمز الخصم الشخصي الخاص بك سيتجاوز الخصم على مستوى الموقع.
العناية بالمنتج
كيف أنظف نباتاتي الاصطناعية؟
لا يمكن أن تكون صيانة نباتاتك الاصطناعية أسهل من ذلك! ما عليك سوى استخدام قطعة قماش مبللة من الألياف الدقيقة لمسح كل ورقة كلما لاحظت تراكم الغبار. الأمر بهذه البساطة.
كيف يمكنني منع النباتات الاصطناعية من التلاشي؟
هل يمكنني تقليم أو إعادة تشكيل نباتاتي الاصطناعية؟
بينما لا ننصحك بالتأكيد بتشذيب نباتاتك الاصطناعية (فهي لن تنمو مرة أخرى!) يمكنك تشكيلها كما يحلو لك. وللحصول على مظهر كثيف ومورق، قم بثني الأوراق من الساق لفتح النبتة. لا تتردد في تعديلها وإعادة تشكيلها كما تشاء حتى تجد المظهر المثالي.
الضمان والاعتماد
هل منتجاتك تأتي مع ضمان؟
نعم، جميع منتجاتنا مزودة بضمان تختلف مدته باختلاف نوع المنتج.
تأتي مجموعتنا القياسية بضمان لمدة عامين. بالنسبة للأشعة فوق البنفسجية UVSilx، نقدم ضماناً لمدة عامين ضد بهتان اللون. أما بالنسبة ل FireSilx فهو مدعوم بضمان مدى الحياة على خصائصه المقاومة للحريق.
هل منتجاتك معتمدة للسلامة من الحرائق؟
جميع المنتجات المقاومة للحريق بطبيعتها في متجرنا الإلكتروني تحمل رمز اللهب للدلالة على أنها جزء من علامتنا التجارية FireSilx الحاصلة على براءة اختراع. كل منتج من منتجات FireSilx يأتي مع الشهادات اللازمة وكفالة مدى الحياة. إذا كنت بحاجة إلى اختبار إضافي أو نوع معين من الشهادات، اتصل بنا وسنساعدك على الفور.